تمديد إعلان مناقصة.. سلات الدعم النفسي الاجتماعي في مخيم واشوكاني بالحسكة ومدينة الرقة

194

لمحة عن المنظمة: دان منظمة غير ربحية مستقلة تأسست عام 2013 في مدينة الحسكة – شمال شرق سوريا. تعمل على تفعيل دور المجتمع المدني وتعزيز حقوق الإنسان وتسعى لتقديم الخدمات الإغاثية والتنموية للنازحين واللاجئين والفئات المستضعفة بغية تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة وزيادة الفرص الاقتصادية المتاحة للنساء والشباب والمستضعفين وتعزيز دورهم في الحياة الاجتماعية وبناء آليات تكيف إيجابية لتلبية حاجاتهم الأساسية ودعم التعافي على المدى الطويل لهم وتحقيق استضعاف أقل للأشخاص المتأثرين بالأزمات وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الهادفة.

  • تدعو دان للإغاثة والتنمية إلى تقديم عروض بالظرف المختوم من مقدمي العروض المؤهلين لتوريد ما يلي:
    سلات الدعم النفسي والاجتماعي، وفق جدول الكميات المرفق.
  • سيتم إجراء المناقصة وفقًا لإجراءات تقديم العروض كما هو مفصل في دليل المشتريات الخاص بالمنظمة كما هو مفتوح لجميع مقدمي العروض المؤهلين .
  • بإمكان المهتمين من الموردين المؤهلين الحصول على باقة المناقصة كاملة عن طريق زيارة مقر منظمة دان في الحسكة أو عبر الرابط التالي: https://drive.google.com/drive/folders/1CymGwdzNpKBxy7wTVgIb602jwfhmW2YL?usp=sharing
  • يجب تسليم العروض إلى العنوان الموضح أدناه في ظروف مغلقة و مختومة قبل الساعة الثانية ظهراً 16 نيسان 2024 في مكتب دان، الحسكة، حي المفتي، الضاحية.
  • مواقع تسليم الأعمال والمواد :
  1. الحسكة- مخيم واشوكاني (50% من السلات).
  2. الرقة، مكتب دان (50% من السلات)

-للأسئلة والاستفسارات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: logisticdrd24@gmail.com

  • ملاحظة : آخر موعد للرد على الأسئلة والاستفسارات 15/04/2024
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق اقرأ المزيد